• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
السبت 05 يناير 2019 على الساعة 21:40

“إنت وباسو اللي حبيبي”.. الفكاهي باسو يعود بعرض كوميدي جديد

“إنت وباسو اللي حبيبي”.. الفكاهي باسو يعود بعرض كوميدي جديد

يضع الفنان الكوميدي محمد باسو آخر اللمسات على عرض كوميدي جديد، اختاره له اسم “إنت وباسو اللي حبيبي”.
وفي دردشة مع موقع “كيفاش”، كشف ابن مدينة زاكورة أن “الوان مان شو” الجديد سيعرض أواخر شهر فبراير المقبل، والبداية ستكون من سينما “ميغاراما” في الدار البيضاء.
وأوضح باسو أنه ستعقب ذلك جولة ستشمل كلا من الرباط وطنجة وأكادير.
وقال خريج برنامج “كوميديا شو” أن “إنت وباسو اللي حبيبي” عرض كوميدي ساخر يتطرق لمواضيع اجتماعية آنية، وتربية الأبناء وعلاقة الفنان مع أفراد أسرته.
وهذا ثاني “وان مان شو” يقدمه الكوميدي باسو، بعد الأول الذي حمل عنوان “بوركينا باسو”.

 
إقرأ أيضا: باسو في قفص الاتهام.. الحلقة الكاملة

إقرأ أيضا: تامكروت ونيويورك والكوميديا وإيموراجي.. باسو يتميز في قفص الاتهام! (فيديو)