• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 على الساعة 19:40

إليسا: البعض فسّر حديثي عن الإنجاب دون زواج بشكل خطأ

إليسا: البعض فسّر حديثي عن الإنجاب دون زواج بشكل خطأ

أوضحت المطربة اللبنانية إليسا وجهة نظرها السابقة بشأن عدم ممانعتها في الإنجاب دون زواج.
وقالت إليسا، خلال استضافتها في ندوة في الأردن إن “البعض فسّر حديثي عن الإنجاب من دون زواج بشكل خطأ وفيه تجريح لي، لقد قلت إنني لا أمانع من الإنجاب من دون زواج في حال إباحة القوانين والأعراف هذا الأمر، أما في حال عدم إباحته فإنني لن أستطيع أن أتمرّد على البيئة التي أعيش فيها”.
وأضافت: “لقد قلت ذلك الأمر، أتمنى أن أربي طفلاً وأكتبه على اسمي، وللأسف الديانة المسيحية لا تسمح بالتبني إلا للزوج والزوجة، وليس المرأة العزباء، لكن يمكن أن أتكفّل بطفل لدى عائلة معينة، وهذا الأمر لن يشبع رغبتي في تربية طفل وأن يكون ابني”.
وشدّدت الفنانة اللبنانية على أنها تتمنى أن تتزوج حتى يكون لديها طفل، وأنها مستعدة الآن للزواج، ولكن لا تعرف متى سيكون، لافتة إلى أن ما يتردّد من شائعات بشأن ارتباطها أو قرب زواجها لا أساس له من الصحة.
وأوضحت إليسا أن مسألة الزواج من فنان أمر مرفوض من حيث المبدأ، خاصة أن حياة الفنان غير سهلة، مشيرة إلى أنها تفضل الزواج من رجل أعمال حتى تكون حياتها أكثر توازناً.
وأشارت إليسا إلى أنها لن تترك الفن من أجل الزواج، قائلة: “من غير المنطقي أن يفرض علي رجلا شرطا قبل الزواج، أو أن يجبرني على ترك عملي.. لأنه من المفترض أن يتقبلني بكل إيجابياتي وسلبياتي”.
يشار إلى أن النجمة أعلنت قبل أشهر لجمهورها أنها كانت تعاني سرطان الثدي، وخضعت لجلسات علاجية مدة طويلة انتهت بتعافيها منه.