• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 10 نوفمبر 2024 على الساعة 11:00

إلياس بنصغير: نتعامل مع كل مباراة كمعركة يجب الفوز بها

إلياس بنصغير: نتعامل مع كل مباراة كمعركة يجب الفوز بها

أعرب إلياس بنصغير عن سعادته بقيادته فريق موناكو لتحقيق الفوز على ستراسبورغ بنتيجة (3-1) اليوم السبت، ضمن الجولة 11 من الدوري الفرنسي.

وسجل الدولي المغربي هدفين في المباراة، بعد أن كان فريقه متأخرا (1-0). حيث تمكن بنصغير من الحصول على ركلة جزاء في الشوط الثاني، نفذها بنجاح ليعادل النتيجة. وفي الدقيقة 89، أضاف هدف الفوز ليمنح فريقه النقاط الثلاث.

وفي تصريحاته الصحفية بعد المباراة، قال بنصغير: “نحن سعداء للغاية بهذا الفوز. أظهرنا شخصيتنا القوية، ولم تكن المباراة سهلة خاصة بعد الشوط الأول. ولكننا سعداء بحصد النقاط الثلاث”.

وأضاف: “في البداية، كان الخصم متقيدًا بتعليمات مدربه ونجح في وضعنا تحت الضغط. حاولنا استغلال الفرص التي أتيحت لنا، ولكننا لم نتمكن من التسجيل في البداية”.

وتابع بنصغير: “في الشوط الثاني، عدنا بتغييرات وأفكار جديدة لقلب النتيجة. نحن فريق شاب ومتعطش للانتصارات، ونبذل قصارى جهدنا في كل مباراة. كل أسبوع يمثل تحديا جديدا بالنسبة لنا، ونتعامل مع كل مباراة كمعركة يجب الفوز بها”.