• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 26 نوفمبر 2015 على الساعة 14:43

إلى طلبة الجامعات.. الطابليت للجميع!!

إلى طلبة الجامعات.. الطابليت للجميع!!

9-copie-620x294

كيفاش

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر أن إطلاق برنامج “لوحتي” سيكون يوم الاثنين 30 نونبر الجاري.
ويمكن هذا البرنامج جميع الطلبة المسجلين في مختلف الجامعات الوطنية، وكذا مؤسسات التكوين المهني، إضافة إلى جميع الأطر المنتسبة إلى الجامعات المغربية من الاستفادة بأثمان تفضيلية من لوحات إلكترونية (2 في 1)، معززة بمضمون وتطبيقات بيداغوجية رقمية تم تطويرها بتعاون مع الشركاء التكنولوجيين للوزارة.
ويهدف برنامج “لوحتي”، حسب الوزراة، إلى تسهيل ولوج الطلبة إلى الخدمات الرقمية، وتعميم تكنولوجيا الاتصال والمعلوميات في الجامعة المغربية، وتحديث منظومة التعليم العالي والرفع من مستوى التكوينات، وتعزيز التفاعل بين الطلبة ومحيطهم السوسيو-اقتصادي.