• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 20 أبريل 2018 على الساعة 15:05

إعادة لنهائي 2016.. البارصا تواجه إشبيلية في كأس إسبانيا

إعادة لنهائي 2016.. البارصا تواجه إشبيلية في كأس إسبانيا

يدرك فريقي ببرشلونة وإشبيلية أن حصد الألقاب هذا الموسم يبدأ عندما يلتقيان، يوم غد السبت(21 أبريل)، في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، إعادة لنهائي عام 2016، والذي فاز به الفريق الكاتالوني بهدفين دون رد بعد وقت إضافي.
ويسعى برشلونة الذي تأهل إلى المباراة النهائية للعام الخامس على التوالي، وهو رقم قياسي، إلى تتويجه الرابع تواليا والثلاثين في تاريخه على ملعب “واندا متروبوليتانو” الخاص بفريق أتلتيكو مدريد والذي يستقبل للمرة الأولى نهائي إحدى المسابقات، بينما سيحاول إشبيلية أن يحرز لقبه السادس في المسابقة والأول منذ عام 2010.
وفي طريقه إلى النهائي فاز الفريق الكاتالوني في الدور نصف النهائي على فالنسيا بهدف مقابل لاشيء ذهابا وهدفين إيابا، أما إشبيلية فتغلب في الدور ذاته على ليغانيس بهدفين دون رد إيابا بعدما تعادلا بهدف لمثله ذهابا.
ومن المؤكد أن الكأس كانت في المرتبة الثالثة ضمن أولويات النادي الكاتالوني قبل شهر واحد فقط، ولكن الهزيمة القاسية ثلاثة أهداف دون رد في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ذهابا، أنهت أحلام تحقيق ثلاثية الدوري وكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا وبدلت تطلعات النادي الإسباني الساعي إلى إحراز الثنائية المحلية