• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 16 يوليو 2021 على الساعة 15:00

إصابة لاعبين في صفوف النادي الأخضر.. كورونا عند الرجاء

إصابة لاعبين في صفوف النادي الأخضر.. كورونا عند الرجاء

كشفت الفحوصات التي خضع لها لاعبو الرجاء الرياضي لكرة القدم عن إصابة لاعبين بفيروس كورونا.

وتوصل الفريق الأخضر، أمس الخميس (15 يوليوز)، بنتائج التحاليل التي أسفرت، حسب بلاغ للنادي، عن لاعب كان مع بعثة الفريق الأخضر التي توجت بكأس الكونفدرالية الإفريقية بالبنين على حساب شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين لواحد.

كما كشف البلاغ ذاته أن اللاعب الآخر بقي في المغرب ولم يسافر مع “النسور”.

وسيخضع اللاعبان المصابان للبرتوكول الصحي المعمول به في مصل هذه الحالات.