• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الإثنين 16 أكتوبر 2017 على الساعة 20:17

إشبيلية.. عبد الوافي لفتيت يتباحث مع وزير الداخلية الفرنسي

إشبيلية.. عبد الوافي لفتيت يتباحث مع وزير الداخلية الفرنسي
أجرى عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، أمس الاثنين (16 أكتوبر)، في مدينة إشبيلية، مباحثات مع نظيره الفرنسي جيرار كولومب، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقال كولومب إن المغرب وفرنسا تحذوهما الرغبة والإرادة لتنمية وتطوير علاقاتهما خاصة في ميدان مكافحة الإرهاب، من أجل شل حركة أولئك الذين يرغبون في تدمير حضارتنا.
وأكد جيرار كولومب في ختام هذا اللقاء، الذي جرى على هامش اجتماع “مجموعة الستة ” لوزراء الداخلية لكل من إسبانيا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وبولونيا، الذي احتضنته مدينة إشبيلية اليوم الاثنين، أن التعاون بين المصالح الأمنية المغربية ونظيرتها الفرنسي “يظل ممتازا “.
وقال: “إن هذا هو السبيل الذي اخترنا السير فيه وسنتعاون معا بقوة أكبر في المستقبل”.