• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 09 يونيو 2015 على الساعة 00:00

إسبانيا.. والدة رونالدو تهرب العملة إلى البرتغال

إسبانيا.. والدة رونالدو تهرب العملة إلى البرتغال

mamat ronaldo
وكالات
تورطت دولوريس آفيرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، في قضية تهريب عملة، حيث تم إيقافها في مطار العاصمة الإسبانية محاولة مغادرة البلاد ومعها 55 ألف أورو في حقائبها.
وقاطعت الشرطة والدة النجم البرتغالي، ولكن تم السماح لها فيما بعد باستكمال رحلتها ومعها 10 آلاف أورو وتمت مصادرة باقي الأموال.
وكانت والدة رونالدو، ذات الـ51 عاما، متجهة إلى البرتغال، لكن تم إيقافها ولم تستطع تفسير من أين جاءت بالأموال، حسب ما جاء في صحيفة إلموندو.
وسيتم استعادة مبلغ الـ45 ألف أورو حينما تفسر والدة لاعب مانشستر يونايتد السابق من أين جاءت بالأموال ولماذا كانت تحملها عائدة بها إلى البرتغال.
ولا يعد المبلغ المالي الذي كانت تحمله والدة الدون، وما حدث جريمة جنائية، وإنما مخالفة إدارية، ولهذا السبب تم تركها ترحل ولم يتم إعتقالها، وحاليا سيتم التحقيق في الأمر من الجهات المختصة والتأكد أنه لم تكن عملية غسيل أموال.
يذكر أن هذا لا يعد الموسم المثالي لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، فقد هجرته حبيبته العارضة إرينا شايك، وخرج بموسمه مع ريال مدريد خالي الوفاض من دون بطولات، فقط حصل على جائزة هداف الليغا، كما أنه تم تصويره في فرنسا وهو يقضي حاجته بالشارع دون مراعاة لأي اعتبار.