• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الجمعة 06 مايو 2022 على الساعة 16:24

إسبانيا.. إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار مبنى في مدريد (فيديو)

إسبانيا.. إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار مبنى في مدريد (فيديو)

ذكرت السلطات الإسبانية أن 17 شخصا على الأقل أصيبوا بجروح، معظمها طفيفة، في انفجار قوي هز مبنى من أربعة طوابق كان يجري تجديده في وسط مدريد اليوم الجمعة (6 ماي)، وتبحث فرق الإنقاذ عن أشخاص يحتمل أن يكونوا محاصرين بداخله.

وقال رئيس بلدية مدريد خوسيه لويس مارتينيث-ألميدا، إن أربعة أشخاص نقلوا إلى المستشفى، أحدهم في حالة خطيرة، مضيفا أن سبب الانفجار لم يتضح بعد.

وأضاف “كانت هناك بعض الأعمال تتم في المبنى”، الواقع في حي سلامانكا الراقي حيث وقع الانفجار.

وأفادت قناة تيلي مدريد التلفزيونية بأن “رجال الوقاية المدنية يقومون بتفقد المبنى، لمعرفة ما إذا كان هناك المزيد من الأشخاص عالقين بالداخل”.

وقالت خيما مارتن المتحدثة باسم خدمة الطوارئ، إن مدرسة على الجانب الآخر من المبنى لم تتضرر ولا يوجد ضرورة لإجلاء الأطفال.