• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الجمعة 06 مايو 2022 على الساعة 16:24

إسبانيا.. إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار مبنى في مدريد (فيديو)

إسبانيا.. إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار مبنى في مدريد (فيديو)

ذكرت السلطات الإسبانية أن 17 شخصا على الأقل أصيبوا بجروح، معظمها طفيفة، في انفجار قوي هز مبنى من أربعة طوابق كان يجري تجديده في وسط مدريد اليوم الجمعة (6 ماي)، وتبحث فرق الإنقاذ عن أشخاص يحتمل أن يكونوا محاصرين بداخله.

وقال رئيس بلدية مدريد خوسيه لويس مارتينيث-ألميدا، إن أربعة أشخاص نقلوا إلى المستشفى، أحدهم في حالة خطيرة، مضيفا أن سبب الانفجار لم يتضح بعد.

وأضاف “كانت هناك بعض الأعمال تتم في المبنى”، الواقع في حي سلامانكا الراقي حيث وقع الانفجار.

وأفادت قناة تيلي مدريد التلفزيونية بأن “رجال الوقاية المدنية يقومون بتفقد المبنى، لمعرفة ما إذا كان هناك المزيد من الأشخاص عالقين بالداخل”.

وقالت خيما مارتن المتحدثة باسم خدمة الطوارئ، إن مدرسة على الجانب الآخر من المبنى لم تتضرر ولا يوجد ضرورة لإجلاء الأطفال.