• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الثلاثاء 12 مارس 2013 على الساعة 11:17

إدريس لشكر: الحكومة تسعى إلى السيطرة على مراكز قرار الدولة!!

إدريس لشكر: الحكومة تسعى إلى السيطرة على مراكز قرار الدولة!!

كيفاش(الرباط)

قال إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إن حزبه يسجل ببالغ القلق ما وصفه بـ”ضعف العمل التشريعي للحكومة”.
وأضاف لشكر، في ندوة صحافية في مقر حزبه في الرباط، صباح اليوم الثلاثاء (12 مارس)، أن “هناك تباطؤا وانفراد القرارات ما يتناقض مع التعامل الديمقراطي عكس ما نص عليه الدستور بخصوص إشراك المعارضة”.
لشكر، الذي بدا أنه كان مقلق، عكس الحبيب المالكي، رئيس اللجنة الإدارية، قال أيضا إن “الحكومة تخدم مصالحها الزبونية، وأنها تهرول من أجل إخراج القوانين المنظمة للتعيينات في المناصب السامية للسيطرة على مراكز قرار الدولة وتعيين أشخاص مقربين منها”.