• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الأحد 27 أغسطس 2017 على الساعة 22:33

إدارة سجن عكاشة: المهداوي ما فيهش الجربة!

إدارة سجن عكاشة: المهداوي ما فيهش الجربة!
نفت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1″ في الدار البيضاء إصابة المعتقل حميد المهداوي ب”الجربة”.
وقالت إدارة عكاشة، في بلاغ توصل موقع “كيفاش”، إن حميد المهداوي قام بعدد من الفحوصات لدى طبيب المؤسسة، وتبين أنه يعاني حساسية خفيفة ووصفت له الأدوية المناسبة.
وأضافت إدارة السجن أنه “تم عرض السجين المذكور على طبيب الأسنان بالمؤسسة، غير أنه طالب بعرضه على طبيبه الخاص الموجود بمدينة القنيطرة من أجل تتبع حالة آلة تقويم الأسنان التي قام المعني بالأمر بتركيبها قبل ولوجه المؤسسة السجنية”.
وتابع البلاغ أن “إدارة السجن المحلي عين السبع 1 حريصة على نظافة الغرف وكذا على النظافة الشخصية للسجناء، حيث تقوم بانتظام بتزويدهم بمواد النظافة، علما أن السجين المذكور كان يقيم خلال تواجده بالمؤسسة في غرفة فردية تتوفر على كافة شروط الإضاءة والتهوية”.