• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 13 ديسمبر 2019 على الساعة 20:00

إدارة الجيش الملكي لجماهيرها: اتخذوا الإجراءات اللازمة لضمان سلامتكم

إدارة الجيش الملكي لجماهيرها: اتخذوا الإجراءات اللازمة لضمان سلامتكم

 

نشادت إدارة نادي الجيش الملكي جماهير الفريق التي سترافق النادي إلى الدار البيضاء، بإتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامتهم خلال التنقل والذهاب لحضور “الكلاسيكو”، الذي سيجمع الفريقين، بعد غد الأحد (15 دجنبر)، على مركب محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

ونشرت إدارة الجيش الملكي، أمس الخميس (12 دجنبر)، بلاغا تناشد فيه جمهورها بأن “يتخذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامته خلال التنقل إلى مدينة الدار البيضاء وذلك بتفادي الإكتضاض على متن وسائل النقل واحترام قوانين السير”، متمنية أن “تجرى هذه المقابلة في أجواء رياضية تليق بمستوى الفريقين في إحترام تام للمبادئ و القيم الرياضية”.

وتعرف المباراة تحديا كبيرا كما تسمى ب”الكلاسيكو”، نظرا للقيمة التاريخية للنادين التاريخين بين صاحب أكبر عدد من ألقاب البطولة الوطنية الاحترافية الوداد، والزعيم الجيش الملكي صاحب الرقم القياسي في ألقاب كأس العرش.

 

ويحتل الفريق العسكري المركز الرابع في الترتيب العام للبطولة الاحترافية، برصيد 13 نقطة مع مباراة ناقصة، بينما يحتل فريق الوداد البيضاوي المركز الثالث برصيد 13 نقطة مع ثلاث مباريات ناقصة.