• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 04 نوفمبر 2022 على الساعة 21:47

إحياء للذكرى الـ24 لوفاة الملك الحسن الثاني.. الأميرة للا مريم تترأس حفلا دينيا في الرباط

إحياء للذكرى الـ24 لوفاة الملك الحسن الثاني.. الأميرة للا مريم تترأس حفلا دينيا في الرباط

ترأست الأميرة للا مريم، مساء اليوم الجمعة (4 نونبر)، في مسجد السنة بالرباط، حفلا دينيا إحياء للذكرى الرابعة والعشرين لوفاة الملك الحسن الثاني.

وبمناسبة هذا الحفل الديني، تمت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية.

وبهذه المناسبة، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يشمل برحمته الواسعة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني وجلالة المغفور له الملك محمد الخامس وبأن يسكنهما فسيح جنانه.

كما ابتهل الحضور إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم ويسدد خطاه ويكلل أعمال جلالته ومبادراته بالتوفيق والسداد، وبأن يقر عينه بولي عهده بالأمير مولاي الحسن ويشد أزر جلالته بشقيقه الأمير مولاي رشيد وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

وحضرت هذا الحفل العديد من الشخصيات النسائية المدنية والعسكرية.

وكانت الأميرة للامريم قد استعرضت لدى وصولها إلى مسجد السنة، تشكيلة من القوات المساعدة أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموها وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، ووالي جهة الرباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الرباط، محمد يعقوبي، ورئيسة مجلس جماعة الرباط، أسماء اغلالو، ورئيس مجلس مقاطعة حسان، ادريس الرازي، ومدير التعاون الوطني، خطار المجاهدي.