• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الثلاثاء 21 يوليو 2020 على الساعة 16:39

إثر دخوله المستشفى.. الملك يبعث برقية تعاطف إلى العاهل السعودي

إثر دخوله المستشفى.. الملك يبعث برقية تعاطف إلى العاهل السعودي

بعث الملك محمد السادس برقية تعاطف إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك إثر دخوله المستشفى لإجراء فحوصات طبية.
وقال الملك، في هذه البرقية، “علمت ببالغ التأثر بنبأ دخولكم المستشفى قصد إجراء بعض الفحوص الطبية التي تقتضيها العناية بصحتكم الغالية. وإنني إذ أعرب لكم عن عميق تعاطفي وموصول انشغالي بصحتكم لأدعو الله العلي القدير أن يكلل هذه الفحوص بالنجاح، ويعجل باستعادتكم لكامل عافيتكم، ويديم عليكم نعمة الصحة والهناء وطول العمر حتى تواصلوا قيادة الشعب السعودي الشقيق إلى ما يتطلع إليه من مزيد التقدم والرخاء”.