• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
السبت 04 سبتمبر 2021 على الساعة 14:49

إثر الخسائر البشرية والمادية التي خلفها إعصار إيدا.. الملك يعزي بايدن

إثر الخسائر البشرية والمادية التي خلفها إعصار إيدا.. الملك يعزي بايدن

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جوزيف روبينيت بايدن على إثر الخسائر البشرية والمادية الجسيمة التي خلفها إعصار إيدا الذي ضرب مناطق بشمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

ومما جاء في برقية الملك “على إثر الخسائر البشرية والمادية الجسيمة التي خلفها إعصار إيدا الذي ضرب مناطق بشمال شرق بلدكم، أعرب لفخامتكم، ومن خلالكم للأسر المكلومة وللشعب الأمريكي الصديق، عن أحر التعازي وصادق مشاعر التضامن والمواساة، راجيا لكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء”.

وأضاف الملك “وتفضلوا، فخامة الرئيس، بقبول أخلص مشاعر تعاطفي، مشفوعة بأسمى عبارات تقديري”.