• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 على الساعة 14:31

إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس المستشارين.. الملك يهنئ بنشماش

إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس المستشارين.. الملك يهنئ بنشماش

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عبد الحكيم بنشماش، إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس المستشارين.
وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه لبنشماش، مشفوعة بمتمنياته له بكامل التوفيق في مهامه.
ومما جاء في هذه البرقية: “لا شك في أن ما تتوفر عليه من مؤهلات، وما عهدناه فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها، سيجعلك تضاعف الجهود قصد مواصلة العمل، مع كافة أعضاء مجلس المستشارين المحترمين، من أجل تكريس المساهمة البناءة للغرفة الثانية، في إطار من التكامل مع مجلس النواب، للارتقاء بالممارسة البرلمانية، إلى ما نتطلع إليه من جعل المؤسسات في خدمة مصالح الوطن والمواطنين، فضلا عن تعزيز النهوض الأمثل للمجلس بمهامه، في ضمان تشريع ذي جودة، ورقابة ناجعة، وتقييم فاعل للسياسات العمومية، وديبلوماسية برلمانية وازنة”.