• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
الخميس 06 يناير 2022 على الساعة 23:06

إثر إصابته بفيروس كورونا.. برقية تعاطف من جلالة الملك إلى الرئيس الموريتاني

إثر إصابته بفيروس كورونا.. برقية تعاطف من جلالة الملك إلى الرئيس الموريتاني

و م ع

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تعاطف إلى محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا.

ومما جاء في البرقية: “فقد علمت ببالغ التأثر والانشغال بنبأ إصابتكم بفيروس كورونا، وإنني لأدعو الله تعالى بأن يعجل بشفائكم واستعادتكم لكامل صحتكم وعافيتكم، وأن يحفظكم ويكلأكم بعين رعايته حتى تواصلوا قيادة الشعب الموريتاني الشقيق نحو ما يصبو إليه من إطراد التقدم والازدهار”.

وأضاف جلالة الملك: “متطلعا إلى مزيد من العمل المشترك من أجل مواصلة تعزيز وترسيخ علاقات الأخوة والتعاون المثمر القائمة بين بلدينا، أرجو أن تتفضلوا فخامة الرئيس وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات تعاطفي وتقديري”.