• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 على الساعة 18:45

أياما قبل محاكمة الصحافيين الفرنسيين.. سرقة مكتب محامي الملك

أياما قبل محاكمة الصحافيين الفرنسيين.. سرقة مكتب محامي الملك

أياما قبل محاكمة الصحافيين الفرنسيين.. سرقة مكتب محامي الملك

علي أوحافي
أوردت جريدة “هافينغتون بوست”، في نسختها الفرنسية، أن مكتب المحامي ديبون موريتي، الذي تكلف بقضية ابتزاز الصحافيين الفرنسيين إيريك لوران وكاترين غراسييه للملك محمد السادس، تعرض للسطو، ليلة السبت الأحد الأخيرين (12 و13 شتنبر)، في باريس.
وكشف الموقع أن “الجناة “تجولوا في أنحاء عدة من مكاتب، الذي يقع في الدائرة السابعة في باريس، وسرقوا عدة أشياء بينهما حاسوبان محمولان”.
وأوضح المحامي، في تصريح له، أنه “لا يترك البيانات الحساسة في الحاسوب ولا حتى محركات الأقراص الصلبة للحواسيب”.
وتكلفت الشرطة القضائية بالبحث في هذه الجريمة، باعتبار أن مكتب المحامي يحتوي على مستندات حساسة لزبنائه.