• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الجمعة 12 يناير 2024 على الساعة 10:23

أوناحي: الفوز بكأس أمم إفريقيا هدف وحلم في نفس الوقت!

أوناحي: الفوز بكأس أمم إفريقيا هدف وحلم في نفس الوقت!

أكد الدولي المغربي عز الدين أوناحي، أنه يتمنى التتويج رفقة المنتخب الوطني المغربي بكأس أمم إفريقيا التي ستلعب في الكوت ديفوار.

وقال أوناحي في تصريح لقناة “بي إن سبورتس” القطرية: “الفوز باللقب الإفريقي حُلم، وهدف في نفس الوقت”.

وتابع: “أنا كبرت في حي شعبي، وفين ما كان المنتخب كيكون لاعب كأس إفريقيا، كنت أنا والدراري اللي قدي كنتفرجو فالقهوة ومتحمسين باش يربح اللقب”.

وأضاف: “ما زال ما عشت فرحة فوز المغرب باللقب الإفريقي، ولا يوصل غير لنصف النهائي، هاد الشي علاش كان الكوت ديفوار هدف وحلم”.

وختم أوناحي حديثه بالقول: “دابا بما أنني كنحمل ألوان بلادي، غادي نبذل قصارى جهدي باش نرجعو بالكأس للمغرب، كما أن النسخة الجاية غتنظم فبلادي، وغتكون فرصة نربحو بها للمرة الثانية على التوالي”.