• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 12 يناير 2024 على الساعة 10:23

أوناحي: الفوز بكأس أمم إفريقيا هدف وحلم في نفس الوقت!

أوناحي: الفوز بكأس أمم إفريقيا هدف وحلم في نفس الوقت!

أكد الدولي المغربي عز الدين أوناحي، أنه يتمنى التتويج رفقة المنتخب الوطني المغربي بكأس أمم إفريقيا التي ستلعب في الكوت ديفوار.

وقال أوناحي في تصريح لقناة “بي إن سبورتس” القطرية: “الفوز باللقب الإفريقي حُلم، وهدف في نفس الوقت”.

وتابع: “أنا كبرت في حي شعبي، وفين ما كان المنتخب كيكون لاعب كأس إفريقيا، كنت أنا والدراري اللي قدي كنتفرجو فالقهوة ومتحمسين باش يربح اللقب”.

وأضاف: “ما زال ما عشت فرحة فوز المغرب باللقب الإفريقي، ولا يوصل غير لنصف النهائي، هاد الشي علاش كان الكوت ديفوار هدف وحلم”.

وختم أوناحي حديثه بالقول: “دابا بما أنني كنحمل ألوان بلادي، غادي نبذل قصارى جهدي باش نرجعو بالكأس للمغرب، كما أن النسخة الجاية غتنظم فبلادي، وغتكون فرصة نربحو بها للمرة الثانية على التوالي”.