• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
السبت 15 أبريل 2023 على الساعة 20:00

أول مباراة مع لامبارد.. زياش يشارك بعد غياب طويل

أول مباراة مع لامبارد.. زياش يشارك بعد غياب طويل

شارك الدولي حكيم زياش مع فريقه تشيلسي الإنجليزي بعد غياب طويل، وذلك في أول ظهور له مع مدربه الجديد فرانك لامبارد.

ودخل زياش كبديل في الشوط الثاني، في المباراة التي خسرها فريقه أمام ضيفه برايتون بهدفين لواحد، اليوم السبت (15 أبريل)، ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

زياش لعب 34 دقيقة حيث لمس الكرة 27 مرة، وخسرها 7 مرات، فيما لم يسدد أية تسديدة، ومرر 9 كرات , مع تمريرة واحدة مفتاحية..

وكانت آخر مشاركة لزياش يوم 26 فبراير الماضي حين شارك أساسيا أمام توتنهام ولعب 61 دقيقة خلال تلك المباراة.