• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024 على الساعة 13:11

أولمبياد باريس.. الملاكمة المغربية وداد برطال تتأهل إلى دور ربع النهائي

أولمبياد باريس.. الملاكمة المغربية وداد برطال تتأهل إلى دور ربع النهائي

تمكنت الملاكمة المغربية وداد برطال، اليوم الثلاثاء (30 يوليوز)، من التأهل إلى دور ربع النهائي في مسابقة الملاكمة لوزن 54 كلغ.

وحققت برطال التأهل بعد فوزها على وصيفة بطل العالم التايلاندية جوتاماس جيتبونغ بحصة 2-3.

وستواجه برطال في الدور القادم الفائزة من المواجهة التي ستجمع الأوزبكية نيجينا أوكتاموفا والكورية الشمالية شولمي بانغ.

ويمثل المملكة المغربية في رياضة الملاكمة خلال دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس إلى غاية 11 غشت المقبل، كل من خديجة المرضي في وزن 75 كلغ، ووداد برطال في وزن 54 كلغ، في حين أقصيت ياسمين المتقي في وزن 50 كلغ.