• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الخميس 12 ديسمبر 2013 على الساعة 16:08

أوزين يرد على منتقدي حفل افتتاح المونديال: أنا براسي بغيت عرض أحسن ولكن الفيفا ما بغاتش!!

أوزين يرد على منتقدي حفل افتتاح المونديال: أنا براسي بغيت عرض أحسن ولكن الفيفا ما بغاتش!!

أوزين يرد على منتقدي حفل افتتاح المونديال
جمال الرياضي
قال محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، إنه يتفهم الانتقادات التي لاقاها مستوى حفل افتتاح مونديال الأندية في أكادير، مساء أمس الأربعاء (11 دجنبر).
وقال أوزين، في تصريح لموقع “كيفاش”، “أتفهم الانتقادات، ولكن المغاربة خاصهم يفهمو شنو كان”.
أوزين أوضح أن اللجنة المنظمة كانت تحضر لـ”شو” من 35 دقيقة، غير أن دفتر تحملات الفيفا لا يسمح إلا بحوالي عشر دقائق، فـ”الفيفا لا تتحدث عن حفل افتتاح وإنما عن عرض للترحاب”.
وزاد أوزين قائلا: « كان الحل هو نبينو الفولكلور المغربي لأنه يظهر ثقافة المغرب، فالهدف ماشي نبينو توين سانتر وموروكو مول”، مضيفا: «براسي بغيت عرض أحسن من هاداك، ولكن ما عطاوناش الوقت باش نديرو أحسن، لأنك خاصك تسالي فالوقت المحدد، 10 الدقائق تقريبا”.