• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 07 أغسطس 2023 على الساعة 18:30

أنيسة لحماري: سيكون من الواجب علينا التحلي بالتركيز وتقديم كل ما في جعبتنا للتأهل

أنيسة لحماري: سيكون من الواجب علينا التحلي بالتركيز وتقديم كل ما في جعبتنا للتأهل

أكدت لاعبة المنتخب الوطني المغربي للسيدات، أنيسة لحماري، عزم جميع المكونات على تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة القادمة أمام فرنسا في ثمن نهائي كأس العالم.

وقالت صاحبة القميص رقم 16 في مقابلة حصرية مع “فيفا+”: “هذه المباراة أمام فرنسا لها دلالات خاصة بالنسبة لي ولجميع زميلاتي اللواتي يحملن الجنسيتين المغربية والفرنسية كذلك، ستكون مباراة رائعة بلا شك. لم أكن لأحلم بأن أكون في ثمن النهائي”.

وواصلت صاحبة هدف الفوز ضد كولومبيا، والذي منح التأهل التاريخي لصالح لبؤات الأطلس: “إنها مباراة في مرحلة خروج المغلوب، لكننا سنُعدُّ لها مثل أي مباراة أخرى، إذ سيكون من الواجب علينا التحلي بالتركيز وتقديم كل ما في جعبتنا”.

وبالحديث عن سيناريو مباراة المغرب وكولومبيا استحضرت لحماري سيناريو مواجهة الخميس الماضي التي انتهت بفرحة مغربية مستحقة وإنجاز عربي غير مسبوق: “خرجت في الدقيقة 70، وكنت متوترة للغاية. كان بث مباراة كوريا ضد ألمانيا يُعرَض فوق دكتنا مباشرة، لذلك كنت أتابع المباراتين في نفس الوقت. كنا متقدمات بنتيجة 1-0، وكنا نعلم أنه يتعين علينا الفوز بفرق أربعة أهداف لو فازت ألمانيا. لقد كان الضغط والتوتر على أشدهما”.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي للسيدات يوم غد الثلاثاء مباراة ثمن النهائي أمام فرنسا على الساعة 12:00، حيث تسعى رفيقات غزلان الشباك لتحقيق الفوز والتأهل لربع نهائي المونديال في أول مشاركة لهن.