• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 01 يناير 2024 على الساعة 19:00

أمين حارث: وليد الركراكي نجح في صنع العائلة داخل المنتخب الوطني

أمين حارث: وليد الركراكي نجح في صنع العائلة داخل المنتخب الوطني

أشاد الدولي المغربي أمين حارث بالدور الكبير الذي لعبه وليد الركراكي الناخب الوطني منذ مجيئه على رأس العارضة الفنية لأسود الأطلس.

وقال حارث في حوار أجراه مع قناة “RMC” الفرنسية، منوها بوليد: “كان من المهم تعيين مدرب مغربي، شخص لديه نفس الرؤية، هذا الحب للبلاد… أنا لا أقول إن المدربين غير المغاربة ليس لديهم هذا الحب، لكنه مختلف. إنه ليس حب الوطن، إنه حب لعملهم، أن يرغبوا في إعطاء صورة جيدة للمغرب، ولكن لا توجد لديهم الروح الوطنية”.

وأضاف: “لقد جاء وليد بالكثير من الإصرار. لقد ساهم سنه الشاب وصفته الدولية السابقة مع المنتخب المغربي في نجاحه المبهر في المونديال. إنه يعرف جيدا ما ينقص المنتخب المغربي وما هي مشكلته الحقيقية، وقبل كل شيء يتحدث إلينا كما لو كنا أصدقائه”.

وتابع: “إنه يخلق علاقة مع اللاعبين تجلعك تقول من أجل هذا الشخص، يمكنني أن أترك ساقي في الميدان… لقد تمكن من إنشاء فريق متجانس، لا يوجد أشخاص غير سعداء بالتواجد على مقاعد البدلاء، بالنسبة لمجموعة تعيش معا لمدة شهر ونصف، عندما تتمكن من الحصول على راحة البال هذه، أن يكون لديك مجموعة تتفق بشكل جيد بغض النظر عما يحدث، أعتقد أنها جميلة بالنسبة له. علاقتنا معه، قبل أن نكون محترفين، هي العائلة. يبدو الأمر كما لو كان أخونا الأكبر”.