• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 02 نوفمبر 2018 على الساعة 00:00

أمريكا.. الغموض يلف مقتل شقيقتين سعوديتين

أمريكا.. الغموض يلف مقتل شقيقتين سعوديتين

يحيط الغموض بمقتل شقيقتين سعوديتين، قبل أيام، على شاطئ نهر هدسون، في ولاية نيويرك الأمريكية.
وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لحظة عثور الشرطة الأمريكية على الفتاتين وهما مقيدتين بشريط لاصق.
ورجحت الشرطة الأمريكية في البداية أن تكون الواقعة تشير إلى حالة انتحار، وقالت إنها تجري التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث المروع للفتاتين، إلا أن عائلة الفتاتين نفتفكرة الانتحار.
وأوضحت الشرطة أن إحدى الضحيتين تالا فارع تبلغ من العمر 16 عاما والأخرى روتانا 22 عاما، وهما تقيمان في فيرفاكس بولاية فيرجينيا.
وأكدت الشرطة أن جثتيهما جرفتا على الشاطئ، وكانتا مقيدتين بشريط لاصق، ووجهاهما يلاصقان بعضهما، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل، دون ظهور أيعلامة واضحة على وجود صدمات، وحتى اللحظة لم يتم تحديد سبب الوفاة.
وعادت الشرطة الأمريكية لتتراجع عن تبني فرضية الانتحار يوم الثلاثاء الماضي (30 أكتوبر)، معتبرة أن الجثتين المتقابلتين وجهاً لوجه ليس بهما ضرر يشير إلى سقوطهما من ارتفاع شاهق، فضلاً عن الشريط اللاصق، وكان لا بد أن تظهر آثاره عليهما، إذ لم يعثر مكتب رئيس الفاحصين الطبيين على علامات واضحة على قوة اصطدام الجسمين بالماء، بل بيّن أن الجثتين مكتملتا الوجه وتعانيان من تحلل قليل نسبيا.
من جانبها، قالت القنصلية السعودية في نيويورك إنها تتابع مع السلطات المحلية حادثة مقتل المواطنتين السعوديتين، فيما نفت عائلة الفتاتين فرضية انتحارهما، وتقول إنها تنتظر معرفة سبب الوفاة بعد الفحوص الطبية.