• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الأربعاء 30 يناير 2019 على الساعة 18:12

أمام مقر وزارة الصحة في الرباط.. نقابات الصيادلة تنظم وقفة احتجاجية وتهدد بإضرب وطني

أمام مقر وزارة الصحة في الرباط.. نقابات الصيادلة تنظم وقفة احتجاجية وتهدد بإضرب وطني

أعلنت كونفدرالية نقابات الصيادلة في المغرب عزمها تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة الصحة في الرباط، يوم الاثنين المقبل (4 فبراير).
وكشف بلاغ لنقابات الصيادلة أن هذه الوقفة ستشهد مشاركة صيادلة من صيدليات مختلف المدن المغربية، للاحتجاج والتظاهر إثر تدهور الأوضاع الاقتصادية للصيدليات دون أي تفاعل ملموس من طرف الوزارة الوصية مع مطالبهم.
وأضافت الكونفدرالية في البلاغ ذاته أن “هذه الوقفة في إطار برنامج تصعيدي متكامل، والذي سيعرف سلسلة من الوقفات المبرمجة، والتي قد تتحول مستقبلا في أي وقت من الأوقات إلى إضراب وطني، بغلق جميع الصيدليات الوطنية، وذلك إلى حين الاستجابة للملف المطلبي”.