• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 21 ديسمبر 2018 على الساعة 00:20

أمام القنصلية الدانماركية.. مغربي يقدم اعتذاره على جريمة شامهروش! (صور)

أمام القنصلية الدانماركية.. مغربي يقدم اعتذاره على جريمة شامهروش! (صور)

رفع شاب مغربي لافتة مكتوب عليها كلمة “أعتذر”، أمام مقر القنصلية الدانماركية في الرباط، تعبيرا عن اعتذاره إلى الشعب الدانماركي، على خلفية جريمة قتل سائحتين، إحداهن دانماركية والأخرى نرويجية، في منطقة إمليل نواحي مراكش.

وانتشرت صور الشاب، أمس الخميس (20 دجنبر)، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت مبادرته الفردية استحسان العديد من المغاربة على الشبكات الاجتماعية.

وقررت مجموعة من الفعاليات تنظيم وقفة تضامنية أمام السفارة الدانماركية والسفارة النرويجية، يوم غد السبت (22 دجنبر)، تنديدا بالفعل الإرهابي، ولتقديم التعازي لعائلات الضحايا.