• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الجمعة 15 أغسطس 2014 على الساعة 00:00

أمام أصدقاء العربي‎.. المغرب التطواني ينهزم برباعية

أمام أصدقاء العربي‎.. المغرب التطواني ينهزم برباعية

 أمام أصدقاء العربي‎

أنس فوبار

مني نادي مغرب أتليتيك تطوان بهزيمة ثقيلة أمام نادي غرناطة الإسباني، المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني، في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الخميس (14 غشت)، على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس الخاص بالفريق الأندلسي.

وافتتح النادي الإسباني التسجيل مبكرا، بعد 3 دقائق فقط من بداية المبارة بواسطة اللاعب ماشيش، قبل أن يضيف الدولي المغربي يوسف العربي الهدف الثاني في الدقيقة 25، ليختتم اللاعب بابين مهرجان الأهداف بهدفين متتتالين قبل نهاية الشوط الأول.
فيما سجل مدافع “الماط” مرتضى فال الهدف الوحيد لأبناء عزيز العامري في الدقيقة 63.

يذكر أن هذه رابع مبارة ودية يخوضها بطل المغرب في معسكره بإسبانيا، حيث انهزم في ثلاث مباريات و تعادل في واحدة.

 

السمات ذات صلة