• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 20 أبريل 2015 على الساعة 11:34

ألمانيا.. مغربي أضرم النار في نفسه بعد رفض طلب اللجوء

ألمانيا.. مغربي أضرم النار في نفسه بعد رفض طلب اللجوء

ألمانيا.. مغربي أضرم النار في نفسه بعد رفض طلب اللجوء

فرح الباز
أصيب مواطن مغربي بحروق خطيرة، بعد أن عمد إلى إضرام النار في نفسه أمام المارة، في أحد شوارع مقاطعة ساكسوني السفلى، في ألمانيا، وذلك بعد رفض السلطات الألمانية طلبه اللجوء السياسي.
وأفادت الشرطة الألمانية، أمس الأحد (19 أبريل)، أن المغربي البالغ 36 عاما، أعلن أنه سيحاول الانتحار في مكالمة هاتفية مع الشرطة، قبل موعد ترحيله إلى المغرب، اليوم الاثنين (20 أبريل).
وسارع بعض إلى إطفاء النار قبل أن تتمكن الشرطة من إطفائها باستخدام مطفأة حرائق.
ونقل الرجل إلى المستشفى في بلدة لينغين في مقاطعة ساكسوني السفلى، وبعد ذلك نقل بالمروحية إلى وحدة الحروق المتخصصة في مدينة غيلسنكيرشين في مقاطعة شمال الراين-وستفاليا.