• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الجمعة 28 ديسمبر 2018 على الساعة 13:20

ألبوم يضم 7 أغاني.. حاتم عمور يغني “بلا عنوان”!

ألبوم يضم 7 أغاني.. حاتم عمور يغني “بلا عنوان”!

يعمل النجم المغربي حاتم عمور على الانتهاء من تحضيرات ألبومه الجديد، تلذي يحضر له حاليا مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط، ومن المقرر طرحه خلال بداية السنة الجديدة.
واختار حاتم عمور “بلا عنوان” عنوانا لألبومه الذي يضم 7 أغاني، تعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين، من بينهم عمر الصباغ، ومحمد الشرابي، وبلال أفريكانو، وأنس العراقي، وعدنان أمصغار، ورشيد محمد علي، وأميرة زهير، ومهدي مزين، وزهير حصادي، ومحمد المغربي، وأيوب الزعزاع.
وسيصدر عمور أولى أعماله بعنوان “آخر مرة”، من كلمات وألحان أنس العراقي، وتوزيع بلال أفريكانو، تم تصويرها على طريقة الفيديو الكليب في أمستردام تحت إشراف المخرج حسن الكرفتي.
كما انتهى حاتم من تصوير كليب أغنية “قلبك يمشي بحالو”، وهي كلمات محمد المغربي، وألحان محمد الشرابي، وتوزيع بلال أفريكانو، حيث تم تصوير الكليب في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة المخرج السوري سليمسموع.
“قلبك يمشي بحالو” هي أول أغنية مغربية يتم تصويرها في لاس فيغاس، علما أن حاتم سبق له تصوير فيديو كليب “حسدونا” في نيويورك السنة الماضية.
يشار إلى أن عمور تعاقد، أخيرا، مع شركة”وتري”، وهي إحدى فروع شركة “ميوزيكاز ماي لايف”، لتتولى إدارة أعماله الرقمية.
جدير بالذكر أن آخر أعمال حاتم عمور هي النسخة العربية لأغنية “Nos fuimos lejos” رفقة النجم العالمي إنريكي إغليسياس والفنان الكوبي ديسمبر بوينو.