• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الإثنين 10 يونيو 2024 على الساعة 11:14

أكرد: سعيد بالعودة للميادين وتمثيل بلدي واجب قبل كل شيء

أكرد: سعيد بالعودة للميادين وتمثيل بلدي واجب قبل كل شيء

أعرب الدولي المغربي نايف أكرد، لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بالعودة إلى الميادين والمشاركة كأساسي في المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني أمام زامبيا، بعد غياب دام لأسابيع بسبب الإصابة.

ونشر أكرد مقطع فيديو له رفقة المنتخب الوطني المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي إنستغرام، وأرفقه بتدوينة جاء فيها “سعيد جدا بالعودة إلى الميادين بعد عدة أسابيع من الغياب بسبب إصابتي. كان من المهم بالنسبة لي أن أعمل بجد للعودة وتمثيل بلدي لأن ذلك واجب قبل كل شيء. ديما مغرب”.

https://www.instagram.com/reel/C7_-B3-IYQb/?igsh=MWNuYjdzYW92ZHg4aw==

وعاد أكرد إلى الميادين عبر بوابة المنتخب الوطني المغربي، بمشاركته يوم الجمعة الماضي (7 يونيو)، أمام منتخب زامبيا ضمن تصفيات كأس العالم 2026.