• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 03 يوليو 2025 على الساعة 09:35

أكد جاهزيته للمونديال.. عبد الرزاق حمد الله يعبر عن سعادته بالانضمام إلى الهلال

أكد جاهزيته للمونديال.. عبد الرزاق حمد الله يعبر عن سعادته بالانضمام إلى الهلال

عبّر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى نادي الهلال السعودي، مؤكداً عزمه على تقديم الإضافة المرجوة خلال منافسات كأس العالم للأندية.

وقال حمد الله في تصريح للموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى فريق كبير مثل الهلال، الذي يُمثل المملكة العربية السعودية خير تمثيل”، مضيفاً: “سأبذل قصارى جهدي، إن شاء الله، لأكون عند حسن ظن الجميع والمساهمة في مواصلة مشوار الفريق في البطولة”.

وكان نادي الهلال قد أعلن، اليوم الأربعاء، تعاقده الرسمي مع حمد الله على سبيل الإعارة قادماً من نادي الشباب، بهدف تعزيز خط الهجوم خلال مشاركته في مونديال الأندية.

ومن المنتظر أن يسجل النجم المغربي ظهوره الأول بقميص الهلال في مباراة ربع النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي، والمقررة مساء الجمعة على الساعة الثامنة (20:00) بتوقيت غرينيتش+1.