• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الجمعة 14 ديسمبر 2012 على الساعة 14:52

أكادير.. أم عازبة تضرم النار في نفسها

أكادير.. أم عازبة تضرم النار في نفسها أرشيف
أرشيف
أحمد الحاضي
كشف مصدر مطلع أن أما عازبة، تبلغ من العمر 41 سنة، وأم لثلاثة أبناء، أقدمت منتصف نهار اليوم الجمعة (14 دجنبر)، على إضرام النار في جسدها على مستوى شارع محمد إقبالفي بأكادير، قرب مقر دائرة أمنية، بعدما صبت كمية من البنزين على ملابسها، ما تسبب في حروق من الدرجة الثالثة فرضت نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي في المدينة، قبل أن يتقرر نقلها بعد ذلك الى مستشفى ابن رشد في الدار البيضاء.
المصادر ذاتها أفادا بأن المعنية بالأمر تقطن في حي الخيام في المدينة، وأنها كانت في نزاع دائم مع جيرانها بسبب تبادل الاتهامات بالعنف وأعمال الشعوذة، وهو ما دفع مصالح الأمن إلى إنجاز مسطرة قضائية قدمت بموجبها المعنية بالأمر وجيرانها أمام النيابة العامة، حيث تقرر متابعتهم جميعا في حالة سراح.