• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الخميس 27 أبريل 2017 على الساعة 00:00

أعلن أنه مريض ويحتاج 6 أشهر للعلاج.. أمينوكس قد يعتزل!

أعلن أنه مريض ويحتاج 6 أشهر للعلاج.. أمينوكس قد يعتزل!

يبدو أن الفنان أمين تمري، المعروف بـ”أمينوكس”، سينهي مساره الفني القصير، بسبب المرض. كيفاش؟
أمينوكس أعلن على صفحته في أنستغرام أنه يعاني مرضا، لم يحدده، وأنه سيغيب عن الساحة الفنية لمدة 6 أشهر.
وكتب أمين تمري: “أعتذر عن عدم ردي على الرسائل والهاتف، فقد تعرضت لوعكة صحية في قمة مسيرتي الفنية، واعتبرها إشارة لأن الله إذا أحب عبدا ابتلاه”.


وأضاف: “سأغيب عنكم للعلاج ستة أشهر على الأقل، إن شاء الله اتمنى أن تكون نهايتها سعيدة كما اسعدتكم يوما ما”.
وتابع صاحب أغنية “ما كاين ما حسن”: “لست متأكدا بعدها من قدرتي على الاستمرار في الميدان.. دعواتكم لأخيكم أمين”.
التدوينة لم يمر عليها وقت طويل حتى حذفها من حسابه على أنستغرام.