• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
السبت 17 أكتوبر 2020 على الساعة 23:00

أطرها فتح الله ولعو.. ولي العهد يبدأ تحصيله الجامعي بندوة افتراضية عن بعد

أطرها فتح الله ولعو.. ولي العهد يبدأ تحصيله الجامعي بندوة افتراضية عن بعد

باستخدام تقنية التعليم عن بعد، تابع ولي العهد الأمير مولاي الحسن محاضرته الأولى أمس الجمعة (16 أكتوبر) في موسمه الجامعي الأول.

مصدر من داخل كلية الحكامة والعلوم الاقتصادية والاجتماعية التي يدرس فيها ولي العهد، والتابعة لجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية في مدينة بنجرير، أكد في تصريح لموقع “كيفاش” أن الندوة الافتراضية أطرها وزير المالية الأسبق فتح الله ولعلو، وتناولت مواضيع حول القارة الإفريقية والعولمة.

وشدد المتحدث ذاته على ان “الدراسة انطلقت في كلية ولي العهد بشكل عاد، والطلبة يتابعون دراستهم عن بعد حسب البرنامج المقرر لهم”.

يذكر أن مقر كلية الحكامة والعلوم الاقتصادية والاجتماعية التي بدأ فيها ولي العهد موسمه الجامعي يوجد في العاصمة الرباط.