• زعيم “إرهابي” حليف لكابرانات الجزائر.. الجنائية الدولية تلاحق إياد أغ غالي
  • على “نيتفليكس”.. فيلم “مروكية حارة” لهشام العسري في الصدارة
  • لطيفة رأفت: تعرضت لضغوطات نفسية وأي واحد تجرأ أنه يمسني غادي نلجأ للقضاء
  • بعد دعوات لمقاطعة حفله في موازين.. الفنان التونسي “بلطي” ينفي دعمه للبوليساريو
  • لتحليل العلاقات بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.. منتدى حقوق الإنسان لمهرجان كناوة وموسيقى العالم ينظم لقاءً بالصويرة
عاجل
الإثنين 28 يونيو 2021 على الساعة 19:40

أسماء لمنور: كنت متيقنة ربي ما غاديش يخيب وليدات الرجاء… وكون كان الجمهور كنا غنشوفو الوداد حتى هي فالنهائي

أسماء لمنور: كنت متيقنة ربي ما غاديش يخيب وليدات الرجاء… وكون كان الجمهور كنا غنشوفو الوداد حتى هي فالنهائي

عبرت المطربة المغربية أسماء لمنور عن سعادتها بتأهل الرجاء الرياضي إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، معبرة عن أملها الكبير في فوز الفريق الأخضر باللقب.

وتأهل الرجاء الرياضي، يوم أمس الأحد (27 يونيو)، إلى النهائي، بعد فوزه بركلات الترجيح، على حساب منافسه المصري پيراميدز، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وقالت لمنور، في اتصال مع موقع “كيفاش”، معبرة عن فرحتها: “سعادتي لا توصف… كان عندي يقين أن وليدات الرجا ربي ما غاديش يخيبهم”.

وتابعت الفنانة المعروفة بانتمائها الرجاوي: “التأهل لنهايتين يحسب لهاد الجيل اللي آمن بحظوظه ودافع عن هويته… والجميل هو أن إنجاز التأهل لنهايتين جاء بأقدام أبناء الفريق… تحية تقدير لأصدقاء أنس الزنيتي”.

وفي سياق متصل، عبرت المنخرطة الرجاوية عن رغبتها في حضور المباراة، إذا ما سمحت الظروف بذلك، وجاء في معرض حديثها: “أول حاجة نتمنى الظروف تسمح بعودة الجماهير في أقرب وقت… لازم تعرف أننا كرجاويين كنمشيو للملعب نشجعو الفريق ونستمتع بأداء اللاعبين ونستمتع خصوصا بالفرجة من المدرجات… للأسف غياب الجماهير أثر ماديا ومعنويا على الأندية المغربية وإلّا كنا نشوفو الوداد فالنهائي عن جدارة واستحقاق كذلك”.

ومن جهة أخرى، وجهت صاحبة أغنية “عندو الحمام”، رسالة إلى الجمهور المغربي، قائلة: “كل التوفيق لجميع الأندية الوطنية في المنافسات الخارجية ديما ديما رجا وديما مغرب”.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيواجه فريق شبيبة القبائل الجزائري، يوم 10 يوليوز، على أرضية ملعب الصداقة في العاصمة البينينية، لتحديد بطل المسابقة.