• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الجمعة 03 أغسطس 2018 على الساعة 16:00

أسرته تستنجد بالجامعة.. ملاكم شاب في غيبوبة منذ 13 يوما (صور)

أسرته تستنجد بالجامعة.. ملاكم شاب في غيبوبة منذ 13 يوما  (صور)

لازال الملاكم حمزة أيت موسى غائبا عن الوعي منذ 13 يوما، في مصحة في مدينة مراكش، منذ سقوطه مغمى عليه يوم 20 يوليوز الماضي، خلال مواجهة على الحلبة.

وحسب أحد أقرباء الملاكم حمزة، البالغ من العمر 24 سنة، فإن الأخير أغمي عليه خلال مواجهة ضمن البطولة الوطنية التي نظمتها عصبة الساحل الجنوبي، والتي كانت أول مباراة احترافية له منذ التحاقه بنادي التحدي في مدينة آسفي.

وأضاف المصدر ذاته، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، أن الملاكم الشاب “سقط منهارا بطريقة غريبة داخل القاعة ليتم نقله على الفور إلى المستعجلات في مراكش، حيث لازال في غيبوبة حتى الآن”.

وقال المصدر ذاته: “حمزة دابا 13 يوم وهو في حالة غيبوبة، والأطباء بداو كيفقدو الأمل في أنه يفيق، ما كرهناش الجامعة تتدخل ويمشي يتعالج خارج المغرب”.