• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الجمعة 08 أبريل 2016 على الساعة 12:10

أخنوش: وضعية القطاع الفلاحي تحسنت

أخنوش: وضعية القطاع الفلاحي تحسنت

أخنوش

كيفاش
أكد وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش، أن التساقطات الأخيرة التي عرفتها البلاد كان لها تأثير إيجابي على الأشجار المثمرة والزراعات الربيعية وزراعة الخضر.
وأوضح أخنوش أن الموسم الفلاحي الحالي عرف، في بدايته، عجزا في التساقطات المطرية، لكن “الوضع بدأ يتحسن بالمقارنة مع شهر يناير الأخير”.
وأشار وزير الفلاحة، في تصريح للصحافة على هامش اجتماعه مع رؤساء الغرف الفلاحية، أمس الخميس (7 أبريل)، إلى أن برنامج مكافحة آثار تأخر التساقطات المطرية، الذي أطلقته الحكومة تنفيذا للتوجيهات الملكية، سجل إقبالا كبيرا من لدن الفلاحين في كافة جهات المملكة.
وقال أخنوش: “نحن أمام مؤشرات إيجابية تدل على أن هناك تحسنا في وضعية القطاع الفلاحي”.