• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 09 سبتمبر 2021 على الساعة 14:18

أخنوش: مستعدون للعمل مع كل الأحزاب التي تتقاطع معنا في المبادئ… ولم نأتي لنواجه تيارا أو حزبا معينا

أخنوش: مستعدون للعمل مع كل الأحزاب التي تتقاطع معنا في المبادئ… ولم نأتي لنواجه تيارا أو حزبا معينا

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إنه حزبه مستعد للتحالف مع جميع الأحزاب التي تتقاسم معه نفس المبادئ لتشكل الحكومة الجديدة.

وقال أخنوش، في تصريح صحافي أدلى به زوال اليوم الخميس (9 شتنبر)، في مقر حزبه في الرباط، “نحن مستعدون للعمل بثقة ومسؤولية مع كل الاحزاب التي تتقاطع معنا في المبادئ والرؤى “.

وأوضح المتحدث: “الخيط الناظم لمشروع الأحرار هو تقديم البديل الذي يتوق إليه المغرب، لم نأتي أبدا إلى هذا الحزب لنواجه تيارا أو حزبا معينا، وإنما تلبية لرغبة مناضلي الحزب الذين كانوا يطمحون إلو حزب يتفاعل مع انتظارات المغاربة”.

وتابع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار: “سنشكل قاعدة تفاوض مع الأحزاب في سبيل بناء أغلبية منسجمة وقوية تحدث قطيعة مع الماضي، غادي يكون عندنا الشرف نكونو أغلبية رصينة قادرة على تفعيل البرامج الكبرى والمشاريع المهيكلة التي أطلقها الملك محمد السادس وقدرة على استكمال مسار التنمية في بلادنا”.

وقال أخنوش: “يظل أهم التزام نتعهد بيه هو العمل بجهد ظلما نحظى بدعم المواطنين”، مردفا: “ينتظرنا عملنا جبار يتطلب مضاعفة الجهود ويتطلب تخليق الحياة السياسية وضمان تكافئ الفرص… هذه المهمة لن تكون دون دعكم وثقتكم سنعمل بجد وتفاني لتحسين حياة كل مواطن، لن نترك مجالا للجمود ولا التهاون، ولن نتواني عن إحداث التغيير الذي يستحقه كل المغاربة”.