• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 04 أغسطس 2021 على الساعة 17:48

أخنوش كيقطر الشمع من خنيفرة: سعيد للغاية برؤية وجوه هنا قادمة من أحزاب أخرى… هذا تشريف للأحرار

أخنوش كيقطر الشمع من خنيفرة: سعيد للغاية برؤية وجوه هنا قادمة من أحزاب أخرى… هذا تشريف للأحرار

أبدى عبد العزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، سعادته الكبيرة بحضور عدد من الوافدين الجدد إلى حزبه، قادمين من أحزاب أخرى، وذلك قبيل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقال زعيم “الأحرار”، اليوم الأربعاء (4 غشت)، في لقاء تواصلي مع مرشحي حزبه في انتخابات الغرف المهنية، في إقليم خنيفرة، معبرا عن فرحته: “سعيد للغاية برؤية وجوه هنا داخل القاعة قادمة من أحزاب أخرى وهذا تشريف لحزب التجمع الوطني للأحرار”. وتابع: “التحاق هذه الوجوه بالحزب دليل على أن الحزب جذاب والمغاربة كيبغيو اللي كيخدم”.
وأضاف رئيس “الحمامة” منوها بكفاءات المنطقة: “في اجتماع سابق بخنيفرة سعدت بلقاء أناس يريدون تحقيق التنمية بالمنطقة”. كما تحدث عن “تاريخ خنيفرة وشهامة أهل زيان”، مشيرا إلى أن “المغربي لا ينكر الخير ويعرف من يعمل ومن لا يجب العمل معه”.

ومن جهة أخرى، تحدث أخنوش عن أزمة كورونا، وجاء في معرض حديثه: “لا بد أن نتغلب على هذه الأزمة العالمية ونتركها وراءنا عبر كفاءات المغرب… والحزب تعرفون كفاءاته ووزرائه ومسؤوليه فهم قادرون على إنجاز الأوراش التي أطلقها جلالة الملك”.

وعلى المستوى الإقليمي، تطرق رئيس “التجمعيين” إلى الآفاق كبيرة للنمو السياحي بهذه المنطقة، حيث قال: “العمل باقي كاين في الفلاحة والسياحة والناس في المناطق الجبلية محتاجين للمساعدة والمنطقة ستحقق الأحسن في الفلاحة والسياحة وعندها مؤهلات كبيرة”.