• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
السبت 09 سبتمبر 2017 على الساعة 12:47

أخنوش: الحضور ديال ابن كيران فاجتماعات الأغلبية ما كيهمش… اللي كيهم هو يخليو الحكومة تخدم

أخنوش: الحضور ديال ابن كيران فاجتماعات الأغلبية ما كيهمش… اللي كيهم هو يخليو الحكومة تخدم

تعليقا على عدم حضور عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، اجتماعات أحزاب الأغلبية الحكومة، قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن حضور ابن كيران غير مهم “واللي مهم هو الحكومة تخدم ويخليوها تخدم”.
وقال أخنوش، في تصريح صحافي أمس الجمعة (8 شتنبر)، على هامش ملتقى شبيبة حزبه المنعقد في مراكش، “الأغلبية مشتغلين مع السيد رئيس الحكومة ومع جميع الأحزاب ديال الأغلبية،كاين ممثل الحزب نائب الرئيس ديال البيجيدي ديما حاضر في الاجتماعات، وحنا كنتفاهمو وكنزيدو للقدام”.
وفي رد على سؤال حول أهمية حضور ابن كيران لهذه الاجتماعات، ردا أخنوش بالقول: “اللي كيهم هو العمل ديال البلاد ونزيدو للقدام ونديرو المشاريع والحكومة تخدم ويخليوها تخدم”.