• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 يناير 2013 على الساعة 14:55

أخبار الكان.. الأسود يصلون إلى جوهانسبورغ

أخبار الكان.. الأسود يصلون إلى جوهانسبورغ

 

كيفاش

حل الفريق الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة (4 يناير)، في مطار “أور تامبو” الدولي في مدينة جوهانسبورغ٬ حيث سيشارك في منافسات الدورة التاسعة والعشرين لكأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها جنوب إفريقيا من 19 يناير الحالي إلى 10 فبراير المقبل ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات البلد المضيف وأنغولا والراس الأخضر.
ووجد أسود الأطلس رفقة الطاقم التقني والإداري والطبي في استقبالهم في مطار تامبو عشرات من أفراد الجالية المغربية المقيمة في جنوب إفريقيا، حاملين لافتات تتضمن تشجيعاتهم للمنتخب المغربي٬ قبل أن يلتحق الأخير بمقر إقامته في مدينة ساندتون قرب جوهانسبورغ.
وحسب ما نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، ستخوض العناصر الوطنية٬ تحت إشراف المدرب رشيد الطاوسي٬ حصصها التدريبية في ملعب راند٬ الذي احتضن تداريب المنتخبات المشاركة في مونديال 2010 .
ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي في مباراتين وديتين٬ قبل انطلاق العرس الإفريقي٬ على التوالي أمام منتخب زامبيا (8 يناير) ومنتخب ناميبيا (12 يناير).
يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض النهائيات القارية ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات جنوب إفريقيا وأنغولا والرأس الأخضر.