• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 14 فبراير 2013 على الساعة 12:58

أحرضان: كون ما كانش الملك كيتتسارا في البلاد كون خوات (فيديو)

أحرضان: كون ما كانش الملك كيتتسارا في البلاد كون خوات (فيديو)

 

علي أوحافي (تـ: كريم نايت سي)

المحجوبي أحرضان، شيخ حزب الحركة الشعبية، قال: “اليوم عملنا تجارب، واللي سرق راه عرف راسو سرق، واللي خطف راه عارفو راسو خطف، ولكن باركا”.
أحرضان، في ندوة لمركز دراسات حقوق الإنسان والديمقراطية، يوم أمس الأربعاء (13 فبراير)، قال أيضا: “الناس باغين يخدمو ولكن مع من؟ واش مع الأحزاب؟ أوهو الأحزاب ما بقاتش كتأثر، وما بقاو يأثرو على الشعب ولا على تسيير البلاد، والحمد لله اللي عندنا الملك ديالنا كيتسارا، وكون ما كانش الملك كيتتسارا في البلاد كون خوات”.
وأضاف أحرضان: “أما باش نقولو عندنا الديمقراطية راه عيب علينا نقولوها، ولهلا يجلعنا نرجعو لحالة تونس”.