• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 12 مايو 2014 على الساعة 14:34

أتى على عشرات الأطنان من الأسماك وهو الثاني من نوعه في أقل من سنة.. حريق مهول في معمل لتجميد الأسماك في ميناء العيون

أتى على عشرات الأطنان من الأسماك وهو الثاني من نوعه في أقل من سنة.. حريق مهول في معمل لتجميد الأسماك في ميناء العيون أرشيف
أرشيف
أرشيفحريق

 

جواد الطاهري

علم موقع “كيفاش” أن حريقا مهول شب، صباح اليوم الإثنين (12 ماي)، في معمل لتجميد الأسماك يوجد في ميناء مدينة العيون (25 كلم عن المدينة).

أسباب الحريق تضاربت حولها الأنباء بين انفجار قنينة غاز وبين تماس كهربائي.

الحريق، وحسب مصادر “كيفاش”، خلف خسائر مادية كبيرة، وأتى على عشرات الأطنان من الأسماك المجمدة.

وتعد هذه المرة الثانية التي يشب فيها حريق من هذا الحجم في المعمل نفسه، إذ سبق وخلف حريق مماثل، السنة الماضية خسائر مادية وجرح، ما يطرح سؤال السلامة ووسائل الوقاية والإنقاذ داخل هذه المعامل.