• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 على الساعة 17:00

آيت منا: كنتمنى نكون بحالي بحال الرؤساء اللي خلاو البصمة ديالهم في هاد النادي العريق

آيت منا: كنتمنى نكون بحالي بحال الرؤساء اللي خلاو البصمة ديالهم في هاد النادي العريق

أكد هشام آيت منا، الرئيس الجديد لنادي الوداد الرياضي صعوبة مهمة رئاسة الفريق الأحمر.

وقال آيت منا في تصريحات صحافية لوسائل الإعلام، يوم أمس الأربعاء (24 يوليوز)، عقب انتخابه رئيسا جديدا، “كنتمنى نكون بحالي بحال الرؤساء اللي خلاو البصمة ديالهم في هاد النادي اللي نادي عريق وماشي ساهل الواحد يترأس نادي بحال الوداد الرياضي”.

وأضاف “المهمة صعبة ولكن إن شاء الله بفضل الله وبعون المنخرطين والجماهير واللعابة والطاقم التقني غادي نتوفقو باش نشوفو الوداد كيف ما بغينا”.

وختم حديثه بالقول “المهمة صعبة ولكن حتى حاجة ما صعيبة على الوداد”.

وانتخب الجمع العام العادي للوداد الرياضي هشام آيت منا، رئيسا جديدا للفريق الأحمر، بعد ترشحه وحيدا، إثر انسحاب أنس كورامي وياسين سعد الله، فيما تم رفض انخراط عطيل توزيل.

وضم المكتب المديري الجديد 14 عضوا جديدا، إذ يتعلق الأمر بكل من كمال الديساوي وأمين سفيان زهيري وعصام العسال وعبد الصادق مرشد ومحمد أمين شباني الإدريسي وسعد الدريب وأمينة عزمي وإدريس حسا ونبيل لحلو ويوسف فتحي وأمين المنجرة وعلي الوزاني ومحمد مهدي النباوي ومحمد الإدريسي.