• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 20 يونيو 2022 على الساعة 12:00

آيت منا: الناهري لاعب صغير وصغّر معاه الفرقة ديالو… واللعابة ديال المحمدية لعبو حسن من الرجاء

آيت منا: الناهري لاعب صغير وصغّر معاه الفرقة ديالو… واللعابة ديال المحمدية لعبو حسن من الرجاء

أشاد هشام آيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية، بالمستوى الذي ظهر به لاعبو فريقه، يوم أمس الأحد (19 يونيو)، في المباراة التي جمعتهما بفريق الرجاء البيضاوي برسم الجولة الـ26 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد آيت منا، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن التصريح الذي أدلى به محمد الناهيري، لاعب فريق الرجاء، عقب مباراة الديربي أمام الوداد، الاثنين الماضي (13 يونيو)، والذي استضغر فيه فريق شباب المحمدية أعطى حافزا كبيرا للاعبي الفريق.
وقال آيت منا “اللعابة حسو براسهم تهانو داك الشي علاش بينو على النيفو ديالهم، وكنا حسن من الرجاء ولعبنا حسن منهم وكنتمنى هاد الأداء نبقى نشوفو فاللعابة وفالفرقة ديالنا”.

وفي رده على تصريح محمد الناهيري، قال آيت منا “هداك لاعب صغير وصغّر فرقة كانت كبيرة، وهو واللي بحالو ما عمرو يلعب معانا حيت حنا اللي عايرنا ما يدخلش لفرقتنا، وما عمرو يحصل ليه الشرف يلبس التوني ديالنا”.
وتابع “الفرقة اللي هاز التوني ديالها دابا را هادي عامين كان كيعايرها ويلا نسى نفكرو”.

وبخصوص دخول بعض الجماهير الرجاوية إلى الملعب، قال رئيس الشباب “المباراة دازت فجو رياضي يعني واخا الجمهور ديال الرجاء ممنوع ودخل للتيران حنا ما عندناش مشكل وماشي ضد الجمهور ديالهم يدخل، وكنتمناو الجمهور يرد البال لا ديالنا لا ديالهم حيت الفرقة اللي كضيع وكتخلص الثمن”.

يذكر أن محمد الناهيري وصف في تصريحات صحافية عقب مباراة الديربي البيضاوي، فريق شباب المحمدية بـ”الصغير”، وهو التصريح الذي أثار غضب مكونات فريق الشباب.