• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
السبت 22 يونيو 2024 على الساعة 11:22

آيت منا: الناصري وصاني على الوداد… وكنتمنى يخرج براءة

آيت منا: الناصري وصاني على الوداد… وكنتمنى يخرج براءة

كشف هشام آيت منا، المرشح لرئاسة فريق الوداد الرياضي، عن ما دار بينه وبين الرئيس السابق للفريق الأحمر سعيد الناصري قبل اعتقاله.

وأكد آيت منا، في حوار أجراه مع يومية “الصباح”، أنه تحدث مع الناصري قبل اعتقاله وكان يوصي بالوداد، قائلا “قال ليا الله يخليكم تهلاو فالوداد”.

وأضاف آيت منا “أنا تايق فالقضاء المغربي، وكنتمنى الناصري ياخذ البراءة ديالو”.

وبخصوص فكرة ترشحه لرئاسة الفريق الأحمر، قال آيت منا “الفكرة جات بعد اعتقال سعيد، وغندير أكثر من جهدي باش نرجعو الفرقة احسن من كيف كانت في حال فزت بالرئاسة، واخا المهمة صعيبة بزاف”.