• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 29 يونيو 2024 على الساعة 16:00

آدم: غادي نقدم أغنية على المغرب… ونبغي ندير ديو مع سميرة سعيد

آدم: غادي نقدم أغنية على المغرب… ونبغي ندير ديو مع سميرة سعيد

أعلن الفنان اللبناني آدم، عشية اليوم السبت (29 يونيو)، إصداره عملا فنيا يتغنى فيها بالمملكة المغربية.

وسيقدم آدم أغنيته مساء اليوم خلال حفله في مسرح محمد الخامس في الرباط، على هامش مشاركته في الدورة ال19 لمهرجان موازين.

وقال آدم إنه فخور بالمشاركة في موازين وسعيد بلقاء جمهوره في المغرب، ووصف المهرجان ب”غير العادي”.

وحرص النجم اللبناني على شكر إدارة المهرجان لاختياره للمشاركة في المهرجان إلى جانب فنانين مغاربة وعرب وأجانب.

وأفاد آدم بأنه يأمل في أن يخرج جمهوره في المسرح مبتسما وليس باكيا ومتأثرا بإحساسه، كما هو الحال دائما في مختلف حفلاته.