• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 06 يونيو 2015 على الساعة 20:24

آخر محطة في الجولة الإفريقية.. الملك في الغابون (صور)

آخر محطة في الجولة الإفريقية.. الملك في الغابون (صور)

Capture d’écran 2015-06-06 à 18.04.34

كيفاش
حل الملك محمد السادس، يوم أمس الجمعة (5 يونيو)، في ليبروفيل، في زيارة عمل وصداقة لجمهورية الغابون، المحطة الرابعة والأخيرة ضمن جولة إفريقية قادت الملك ،أيضا، إلى كل من السينغال وغينيا بيساو والكوت ديفوار.
وقد أبى الملك، لدى خروجه من المطار، إلا أن يتوجه لتحية الجماهير الغفيرة التي جاءت للترحيب به.
وخصصت ساكنة العاصمة الغابونية (ليبروفيل) والجالية المغربية بها استقبالا شعبيا وحماسيا كبيرا للملك محمد السادس.

Capture d’écran 2015-06-06 à 18.04.28