• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 07 فبراير 2022 على الساعة 13:30

آخر جلسة دامت 9 ساعات.. فصل ماراطوني جديد في قضية الجنس مقابل النقط

آخر جلسة دامت 9 ساعات.. فصل ماراطوني جديد في قضية الجنس مقابل النقط

يرتقب أن تشهد المحكمة الإبتدائية في مدينة سطات، اليوم الاثنين (07 فبراير)، فصلا جديدا من أطوار قضية ما بات يعرف إعلاميا بـ”الجنس مقابل النقط”، حيث تنطلق في الساعة الثانية بعد الزوال جلسة الإستماع إلى جميع من أدلوا بتصريحاتهم لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وفي تصريح لموقع “كيفاش”، أكد مصدر مطلع، أن “جلسة اليوم ستكون لا محالة أطول من سابقتها التي انطلقت الأسبوع الماضي من الساعة الواحدة بعد الزوال، إلى الساعة العاشرة قبل منتصف الليل، حيث يمكن القول أن جلسة اليوم هي تكملة للجلسة السابقة”.

وبالحديث عن الجلسات الماراطونية في قضية الجنس مقابل النقط، أفاد المصدر أن “الجلسة السابقة التي دامت 9 ساعات، عرفت مناقشة شكليات الملف، حيث تم فيها الاستماع إلى هيئات دفاع المطالبين بالحق المدني من جهة والمتهمين من جهة أخرى، بالإضافة إلى مرافعة للنيابة العامة”.

ولفت المتحدث، إلى أن “هيئة الحكم في جلسة محاكمة المتهمين في ملف “الجنس مقابل النقط” بالمحكمة الإبتدائية لسطات، ستستمع إلى كل المصرحين لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بما فيهم شهود عاينوا الممارسات المشبوهة للأساتذة المتابعين على خلفية القضية” .